ojddsd

September 29, 2014
الدكتور تشوكووه طبيب المثلية، نتثروبث، الفيلسوف، الصوفي، والمؤمن بالقوى الخارقة، مدرس صحة جديدة، باحث بالإضافة إلى خادمة وخادم الحرمين الشريفين المرتبطة ببعض المعلومات مقصور على فئة معينة. اسم الحفاظ على بيت في القارة الأفريقية. سيد الذي دراسات مقاعدهم الغاية العميقة من الفكر الروحي والشعور قد جلبت له أو لها الاعتراف بينما تصور إنساني ومتعاطفة مع له/لها محبب واكسبته الكثير من الألقاب والجوائز من خلال آلاف. عادة ما تكون أعماله في كل مكان واسم له/لها تقف عالية في عقول البشر الذين لا أعرف أيضا له مباشرة.

وهو مؤسس هذه المحدودة ذكي لاكتشاف العالم مركز البحوث العلمية الروحية الجديدة، والمورد للإيدز إلى أي أو جميع تأملات صوفية. طريقة للحصول على أفكار ومفهوم لتلك النجاحات الإبداعية الروحية والمادية المفاخر التي أهداف وأغراض تماما الروحية والفلسفية والإنسانية.

الدكتور تشوكووه هو عادة نيجيري؛ درس "الإدارة العامة" في "مؤسسة أعلى"، ويدعم صحة المجتمع كلية التكنولوجيا العافية. مكالمة روحي للطبيعة الأم والخبرات البيئية الحرجة واستعداده لمساعدة الضعفاء والبشرية بصورة عامة قادته إلى دراسة علم التنجيم، الأبيض والأسود السحر في جميع أنحاء الدوائر الروحية أونيدسغارل شبه القارة الهندية، بما في ذلك الأدوية العشبية المعروفة بالطب البديل والمعالجة المثلية في الطبقات الهندية السابق المثلية والروحانية ايجيبو قصيدة، أوغون الشرط من نيجيريا. حيث عاش وتسبب

بين 1991-1996، وأنه أو أنها عمل كأمين عام لمقدمي الخدمات الطبية ترادو الفصول نيجيريا والمنظمة البحرية الدولية وولاية أبيا. وهو جزء من العالم الغربي "الأعشاب الأفريقية" وحماية محضرو الأرواح وتجديد جمعية [واهسبرا]، فضلا عن شركة الفلاسفة الروحية [جلوسبا] العالمية الأهداف التي تشمل إزالة كاملة من الاحتيال الروحي العالم.
وهو الروحانيات استخدام فرق. أنه يجعل الأمور روحيا، وينفذ يتساءل بشأن أبحاثه شمولية المعلومات الروحية، الذي يوجه له لجميع فرص العمل الروحي يفعل. أنه يمكن أن يكون المتواضع جداً وجديرة بالثقة ومتعاطفة على بلده كلي الإحالة الروحية الهامة ودعوة من الطبيعة الأم. لديه أكثر من 2 عقود خبرة. أنه يمكن أن يكون خبيراً في جميع أنحاء فرينولوجيا، تشيروجنومي، تشيرومانسي، أوريسونس غير قابل للتفسير، عجب  ، القوى غامض، المعتقدات، عرافة،  ، الأختام الأولية والتعويذات، المثلية، تحسين روحية ونفسية، مقصور على فئة معينة من الفنون، عجب أبيض وأسود، وكلية الصحة والعافية، علاج قادمة من جميع الأمراض الفتاكة، الأعشاب/الجذور، روحية الإرشاد والفوز المقنع قادمة من أسرار جميع.
 

ekks

September 24, 2014

طبقاً للأبحاث الحديثة، والعقل يعمل بشكل مستمر
على معدل تكرار بعض الكهربائية المغناطيسية. هذه اهتزازي
وسجل الترددات في موجات الدماغ أو تصاميم أخرى من
موجات من الطيف الكهرومغناطيسي الخاص بك. هذه الترددات
تتحدد بمستوى الوعي لدى كيف
يشغل الفرد.

الدكتور David هوكينز، منهم تعيين وعي ...

Continue reading...
 

foposodks

September 16, 2014
وتسمح لنفسك التجول مرة أخرى في تاريخها عندما كانت المعجزات الطبيعية-عندما يركض على الشاطئ ونوعاً من ذرة من رؤى رائعة أثارت الرمال؛ عندما ل أي شخص يحلم بجولة "ابدأ ابدأ التضاريس"، يعتقد أن مدينة الزمرد الخاص بك جولة غيبوبة-وأي شخص تحدثت إلى أصدقاء خيالية.

Continue reading...
 

alaamiah36

August 23, 2014
حسب الرغبة، قد يكون التجديد غرفة الاستراحة العلامة التجارية الجديدة كاملة تثبيت المشروع، أو مجرد زوجين من تجديد يعمل بصفة خاصة الدفعة الجديدة من الأجهزة، وإعادة تبليط، التي عفا عليها الزمن لون الاسترخاء، تثبيت جديد حمام مكعب. للسبب في أن هذه المسألة التي تنطوي على حقيقة ق...

Continue reading...
 

Categories