foposodks

September 16, 2014
وتسمح لنفسك التجول مرة أخرى في تاريخها عندما كانت المعجزات الطبيعية-عندما يركض على الشاطئ ونوعاً من ذرة من رؤى رائعة أثارت الرمال؛ عندما ل أي شخص يحلم بجولة "ابدأ ابدأ التضاريس"، يعتقد أن مدينة الزمرد الخاص بك جولة غيبوبة-وأي شخص تحدثت إلى أصدقاء خيالية.
في كل جيل قد ورثنا الآن حكايات التي أشعلت خيالنا وتتحقق الأحلام. تذكر... الساحرة المواتية التي حدها خفيفة دوروثي حولها الرأس والمطالب بالتعويض عنها، قال الحنفية قدميك 3 مرات وجعل نوعا من الرغبة. دوروثي جعلت لنفسها المعروفة حتى الآن في أعقاب لها نعال أحمر داكن أحمر وهمس، "تحتاج إلى العودة إلى بلادهم. وأود العودة إلى ديارهم. وأود العودة إلى ديارهم. بوصة تذكر... بيتر بأن تحوم فوق يندى فضلا عن قائلا، "أعتقد الأفكار رائع". وهكذا يتصور أنها حلوى قصب، ثلجي الأيام والليالي وغروب الشمس الجميلة، كما أن لها دهشة حبيبك رفعت حول خارج نافذة غرفة نوم كبيرة المضمنة في ذلك، تتحرك من خلال ذلك، جزء من طريق ببساطة Marvin باريت، الخالق من "أوقات الفراغ،" السقف، وطار على طول القمر.

القصص الخيالية والأساطير والخرافات مليئة بالغموض والأمور الرائعة. من المعتاد لتعلم كيفية قراءة هذه حكايات مثيرة لاطفالكم وتشجيع الخيال فضلا عن رهبة من الحياة. ومع ذلك، بعد تيتو ونحن خارج الباب نترك المحرك لنا براءة الطفولة والعودة إلى "واقع". قلوبنا تسعى إلى عقد ضيق نحو قصص استثنائية لولادة العذراء، فصل البحار، الشموع حرق لعدة أسابيع في امتداد والبشر العاديين في الواقع يتحدث إلى الملائكة والآلهة.

المحزن أن أقول، dims أنظارنا الداخلية ضغط المعيشة اليومية وفي بعض الأحيان ضربات من نورك. أمواج المد، والأعاصير، والزلازل، المسابقات، قضايا الفقر والصحة هي العنوان الرئيسي لوسائل الإعلام. في بعض الأحيان أننا ينبغي أن الإبهام عن طريق أجزاء كثيرة من الصحيفة قبل أن نبحث عن قصة أن ينتج لنا مع المطالبة أوزة المطبات. في كثير من الأحيان، دون أن تدرك أننا جميعا تفقد لدينا تقديس فضلا عن الإيمان.

الطفل في الولايات المتحدة قد خاضت الكثير من الحياة-التنين ونحن جميع من وضع ويندي، فضلا عن بيتر بعيداً داخل قبو. يمكننا أن نتجاهل كيف و لماذا يحدث المعجزات والسبب. ومع ذلك، يوضح التقرير دوروثي ويندي كيف تحدث معجزات في حياتنا. إذا كنت ترغب في الاطلاع على المحرك الستار معجزة [سترليت] يجب عليك أن تكون على استعداد للمفتاح في المجهول؛ جاهزة الدفاع عن نفسي ضد ما كنت تخشى أحد أكثر. نفسك!

وزار دوروثي من خلال أوقية مكافحة وقتل الساحرة الشريرة الخاصة بك. ويندي حارب القراصنة والجنيات. قام كلا من الفتيات الصغيرات معهم فهم تاريخية التي ساعدتهم على المجاهرة بمعجزة الخاص بك رغبوا؛ الألفة ثلاثيا مع النية والعاطفة والبسالة والمعتقد. إنشاء بنية عادة بذرة حيوية قوية ابتداء للمعجزات. ننظر حولنا. كل شيء حول أي شخص هو الطاقة. حتى المحمولة جوا التراب والغبار الجسيمات الطافية مع الهواء هو القوة. الكلب الخاص بك، والورود بالحديقة الخاصة بك، القمر، الشمس، همبرغر كنت أكلت في الآونة الأخيرة، والستائر الخاصة بك وأيضا أنت نفسك بقوة. كل الحياة عادة ما تكون ظاهرة. الفيزيائيين يدرك أن حقول الطاقة خارق الاتصال العالمي المواد. أنهم يدركون أن كل شيء إلى أسفل نحو أسفل الخاص بك البرميل تقرير من وسخ مصنوع من التحرك، التلوي الذرات.

اتفق علماء الفيزياء أن إقامة علاقة مع الآخرين والعالم، وكيف أن الشيء، يشعر، تلقي، تصور ومعارف الحياة مدى الحياة سيكون على الأرجح. كما يمكنك ضبط التصورات الخاصة بك، تحويل الدبلومات مشكال 360؛ يمكنك تغيير دقة ما ينجذب لأي شخص. ومن ثم الخاص بك الأفكار والمشاعر الخاصة بك بالإضافة إلى المعتقدات الخاصة بك مغناطيس. هناك تكمن حيلة المعجزات. داخلك! في الكتاب الملهمة والمحفزة على عالمية متخيلة، "وضع جديد ابتداء من"، جيري، فضلا عن هيكس إستر تتحدث عن ".كلامك الطبيعية حول أن الرفاه. "اليوم، الذين كان يدرس إلى الاعتقاد بأن كشاب؟ حسنا، ربما عدد قليل من لكم صدرت تعليمات إلى "التفكير" ثقة كما أوعز بيتر يندى. ربما قد تم مستوحاة التمسك بحلمك، كما غليندا الساحرة مواتية تشجع دوروثي. يمكن أن يحب والدينا لنا، ومع ذلك أرادوا أيضا لحراسة لنا من التقاط باردة، الحصول على ضرب عن طريق سيارة، يجري يصب عن طريق صديق وأشياء أخرى؛ وبالتالي تدريب دون وعي منا السؤال.

إظهار هيكس، "قوة الحياة الإبداعية، أو الطاقة من الكون، ويتدفق من خلال أي شخص ويربط شخص حرفيا بكل ما عادة. من خلال التركيز الخاص بك، أو تركيز الفكر يمكنك جذب تفاصيل لكم. "مواصلة هيكس خاص،" إذا كنت تشعر بالمشاعر السلبية، فأنت. في تلك اللحظة، في الإعداد للجذب. في كثير من الأحيان كنت، عن السبب في تلك اللحظة، تقاوم شيئا أن كنت تريد. "
 

alaamiah36

August 23, 2014
حسب الرغبة، قد يكون التجديد غرفة الاستراحة العلامة التجارية الجديدة كاملة تثبيت المشروع، أو مجرد زوجين من تجديد يعمل بصفة خاصة الدفعة الجديدة من الأجهزة، وإعادة تبليط، التي عفا عليها الزمن لون الاسترخاء، تثبيت جديد حمام مكعب. للسبب في أن هذه المسألة التي تنطوي على حقيقة ق...

Continue reading...
 

Categories

Recent Posts